غزة - واثق- واصل الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حرب الإبادة على قطاع غزة وحصد مزيد من أرواح المدنيين من الأطفال والنساء والنازحين، بالتزامن مع حصار مشدد ومنع لدخول المواد الغذائية والمساعدات الطبية، منذ مطلع آذار/مارس الماضي.
وفي اليوم الـ23 لاستئناف حرب الإبادة في غزة، واصل الجيش الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على مناطق عدة في القطاع، وشن على مدار الساعة غارات على مناطق متفرقة من القطاع شبه المدمر بشكل كامل.
وارتكب الجيش الإسرائيلي عدة مجازر في مناطق عدة بالقطاع والتي استهدفت بالأساس النازحين، حيث أسفرت عن استشهاد 60 فلسطينيا خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقا لما أفادت به مصادر طبية بالقطاع.
وقصفت طائرات الاحتلال ليل الاثنين تكية لتوزيع الطعام في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين بينهم سيدتان وطفلة إضافة إلى عدد من الإصابات بين المتطوعين والنازحين، وفق مصادر محلية.
ويأتي هذا الهجوم بعد يومين فقط من استهداف تكية في معسكر خان يونس، أسفر عن ارتقاء شهيدين وإصابة آخرين، ما يعكس تصعيدًا خطيرًا في استهداف المنشآت الإنسانية.

