القدس - واثق- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، جامعة القدس "أبو ديس" جنوب شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت حرم الجامعة، قبيل مسيرة إسنادية لقطاع غزة، واندلعت مواجهات بين الطلبة وجنود الاحتلال.
وأعلنت جميعة الهلال الأحمر، في بيان مقتضب، إصابة 26 طالباً في المواجهات التي ما تزال مستمرة مع قوات الاحتلال في حرم الجامعة.
وفي وقت لاحق أفاد مراسلنا بمحاصرة عدد من الطلبة في كلية الطب في حرم الجامعة ومازال الغموض يكتنف مصيرهم.

