سلفيت - واثق- أعلنت مصادر محلية استشهاد مواطنة برصاص الاحتلال قرب مدخل كفل حارث شمال سلفيت
وأعلنت وزارة الصحة إستشهاد المواطنة أمانة إبراهيم محمد يعقوب (٣٠ عاماً) برصاص الاحتلال قرب سلفيت.
لكن شهود عيان أفادوا أن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الفتاة خلال وجودها قرب الإشارات الضوئية القريبة من مدخل قرية حارس.
وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن المرأة كانت مسلحة بسكين وحاولت تنفيذ الهجوم عند مفترق "جيت" قرب سلفيت، ولكن تم "تحييدها" دون وقوع إصابات بين الجنود أو المستوطنين.
وأصدر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بيانا قاله فيه: "قتلنا فلسطينية ألقت حجارة على جنودنا وحاولت تنفيذ عملية طعن عند مفرق بلدة حارس غربي سلفيت"

