محليات

الاحتلال يفرج عن 13 أسيرا من غزة

35 مشاهدة
الاحتلال  يفرج عن 13 أسيرا من غزة

غزة - واثق نيوز-  أفرجت سلطات الاحتلال ، اليوم الخميس، عن 13 أسيرا من قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، وتولت اللجنة الدولية للصليب الأحمر نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وقالت اللجنة في بيان، إنها سهلت نقل 13 معتقلا فلسطينيا أطلقت إسرائيل سراحهم من معبر كرم أبو سالم، ويسرت تواصلهم ولمّ شملهم مع عائلاتهم.