محليات

جيش الاحتلال ينذر سكان 6 قرى جنوب لبنان بإخلاء منازلهم فورا

158 مشاهدة
جيش الاحتلال ينذر سكان 6 قرى جنوب لبنان بإخلاء منازلهم فورا

بيروت - واثق نيوز- أنذر الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، سكان 6 قرى بجنوب لبنان بمغادرة منازلهم، تمهيدا لشن غارات على المنطقة.

وقال الجيش، في بيان: "إنذار عاجل إلى سكان لبنان المتواجدين في بلدات النبطية الفوقا، وميفدون، وقلاويه، وبرج قلاويه، والمجادل، وصريفا".

وزعم أن غاراته المرتقبة تأتي في ضوء "خرق حزب الله اتفاق وقف إطلاق النار".

وأضاف: "حرصا على سلامتكم، عليكم إخلاء منازلكم فورا والابتعاد عن القرى والبلدات لمسافة لا تقل عن 1000 متر إلى أراض مفتوحة".

وقال الجيش إن "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية، يعرّض حياته للخطر".

وفي وقت سابق الاثنين، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة اثنين من جنوده "بجروح متوسطة" في معركة وجها لوجه مع مقاتلي حزب الله جنوب لبنان.