الاخبار الرئيسية

مسيرة حاشدة في مدينة رام الله تضامنا مع اهالي غزة

121 مشاهدة
مسيرة حاشدة في مدينة رام الله تضامنا مع اهالي غزة

رام الله-خاص ب"واثق"-شهدت مدينة رام الله ظهر اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها ما لايقل عن " 250" مواطنا اضافة الى ممثلين عن القوى والفصائل الوطنية . ورفعت خلالها الرايات الوطنية وردد المشاركون هتافات تطالب العالم الحر بالعمل على وقف حرب الابادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا في قطاع غزة . كما ندد المشاركون بالتواطؤ والشراكة الامريكية والغربية مع اسرائيل في الحرب على شعبنا ورددوا قائلين " امريكا رأس الحية" . ودعا المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع رام الله وتمركزت على دوار المنارة الى اوسع مشاركة عربية واسلامية في فعاليات التضامن مع شعبنا في الاراضي المحتلة . كما رددوا هتافات ترفض التهجير الى سيناء او اي بلد عربي آخر . واشاد المشاركون في التظاهرة بالمقاومة في قطاع غزة وفي اليمن وفي الجنوب اللبناني وشددوا على اهمية تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر الماثلة امام شعبنا . وتزامنت المسيرة مع اضراب شامل شمل كافة القطاعات في المدينة . 

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية