الاخبار الرئيسية

جيش الاحتلال يعلن بدء عملية برية في حي الجنينة برفح

31 مشاهدة
جيش الاحتلال يعلن بدء عملية برية  في حي الجنينة  برفح

رفح - واثق أعلن "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، السبت، بدء تنفيذ عملية برية في منطقة برفح، وذلك بهدف ما أسماه "توسيع المنطقة الأمنية جنوب غزة".

وقال المتحدث باسم "الجيش": "بدأت قوات الجيش الإسرائيلي في الساعات الأخيرة عملية برية في منطقة حي الجنينة برفح، بهدف توسيع منطقة الحماية في جنوب القطاع، وفي إطار العملية تم تدمير بنية تحتية لحماس".

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية