رام الله-نابلس-واثق-ابلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال، قرب بلدة أوصرين في نابلس، واحتجاز جثمانيهما.
وأوضحت الهيئة أن الشهيدين هما: الفتى جهاد أدهم عبد الله عديلي (17 عاما)، والشاب سيف غسان جبر عديلي (19 عاما).
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس عميد أحمد، بأن طواقم الإسعاف تعاملت مع إصابة لشاب (20 عاما)، برصاص الاحتلال في الركبة.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت أوصرين وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي، واندلعت مواجهات في المنطقة.

