الاخبار الرئيسية

استشهاد الشاب مالك الحطاب في مخيم الجلزون

21 مشاهدة
استشهاد الشاب مالك الحطاب في مخيم الجلزون

رام الله - واثق- استشهد مساء اليوم الاثنين، الشاب مالك علي الحطاب 18 عاما، من مخيم الجلزون في محافظة رام الله والبيرة.

وكان الحطاب قد اصيب الليلة الماضية برصاص في مختلف انحاء جسده خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم في ساعات الليل الاخيرة، وقد وقعت مواجهات بين عشرات الشبان والقوات المقتحمة اسفرت عن وقوع عدة اصابات كان من بينهم الشاب الحطاب.

واكد محمود مبارك رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون استشهاد الشاب الحطاب واعلن ان تشييع جثمانه سيتم ظهر يوم غد الثلاثاء.

ونعت حركة "فتح"  والقوى والفعاليات في المخيم الشهيد الحطاب واكدت انه ينتمي لعائلة مناضلة . وأشارت إلى  ان شقيقه الاكبر محمود استشهد قبل عدة سنوات كما له عدة اقارب يقبعون في سجون الاحتلال ومحكوم عليهم بالسجن بسنوات طويلة.

يشار الى ان قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في ساعات الليل  والفجر بشكل يومي في اطار عمليات واسعة تستهدف مخيمات الضفة الغربية بهدف تصفية قضية اللاجئين.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية