جنين - واثق نيوز- استشهد، الشاب أسامة ياسر محمد كميل (٢٠ عاماً) متاثرا بجراح اصيب بها مساء اليوم الاربعاء برصاص الاحتلال في بلدة قباطية جنوب جنين.
وذكرت مصادر محلية أن الشاب أصيب برصاص الاحتلال في البطن خلال تواجده في منطقة المقاهي في قباطية، وجرى نقلة الى المستشفى، ليعلن عن استشهاده.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت قباطية في وقت سابق من مساء اليوم ونشرت الفرق الراجلة في الشوارع، وفرق القناصة، وأطلقت الرصاص الحي وداهمت منزلاً وفتشته.

