جنين -واثق نيوز- ابلغت الهيئة العامة للشؤون المدينة وزارة الصحة باستشهاد الشاب سلطان نضال عبد العزيز (22 عاما) برصاص الاحتلال في قرية مركة جنوب جنين.
ويزعم الاحتلال أن الشاب سلطان عبد العزيز" قام يتنفيذ عملية "الشاكوش " قرب قلقيلية قبل سنة تقريبا والتي اسفرت في حينه عن مقتل جندي.

