الاخبار الرئيسية

شهيد العيزرية الاسير المحرر محمد أبو حماد

9 مشاهدة
 شهيد العيزرية الاسير المحرر محمد أبو حماد

القدس – ﹝واثق﹞ - أحمد جلاجل- أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الثلاثاء، النار على المواطن محمد حسن حسني أبو حماد (41 عامًا) من بلدة العيزرية شرقي القدس، ما أدى إلى استشهاده. وحسب ما أفاد شقيق الشهيد، الشيخ حسام أبو حماد، لمحافظة القدس، فإن قوات الاحتلال احتجزت جثمان شقيقه عقب إطلاق النار عليه، مشيرًا إلى أن العائلة لا تزال تجهل حتى هذا الوقت تفاصيل ما جرى معه. وأوضح الشيخ ابو حماد أن الشهيد كان يعيل سبعة أبناء، ويعمل في مجال صناعة الحجر، كما أنه أسير محرر سبق أن اعتقله الاحتلال الإسرائيلي عدة مرات. من جهته، زعم الاحتلال الإسرائيلي أن قوات الشرطة لاحقت الشهيد وأطلقت النار عليه، قبل أن يتم نقله، ليُعلن لاحقًا عن استشهاده. وتأتي هذه الجريمة في ظل تصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا، إذ قتلت قوات الاحتلال منذ بداية شهر آذار الجاري مواطنين آخرين أثناء عمليات ملاحقة، أحدهما داخل مدينة القدس، والآخر قرب جدار الفصل والضم العنصري ببلدة الرام. وتُضاف هذه الجرائم إلى سلسلة الانتهاكات المستمرة التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي، في إطار حرب الإبادة التي يشنها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية