الاخبار الرئيسية

الزعيم الأعلى الإيراني في رسالة مكتوبة : الإدارة الجديدة لمضيق هرمز ستجلب الهدوء

231 مشاهدة
الزعيم الأعلى الإيراني في رسالة مكتوبة : الإدارة الجديدة لمضيق هرمز ستجلب الهدوء

 طهران - (رويترز) - قال الزعيم ​الأعلى الإيراني الجديد ‌مجتبى خامنئي في رسالة مكتوبة نشرت ​اليوم الخميس ​إن فصلا جديدا يتشكل في ⁠الخليج ومضيق ​هرمز منذ اندلاع ​الحرب بين إيران والولايات المتحدة وإسرائيل في ​28 فبراير ​شباط.
وذكر الزعيم الأعلى أن طهران ‌ستعمل ⁠على تأمين منطقة الخليج والقضاء على "انتهاكات العدو ​للممر ​المائي".

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية