الاخبار الرئيسية

هجوم أمريكي إسرائيلي على منشأة نطنز لتخصيب اليورانيوم في إيران

30 مشاهدة
 هجوم أمريكي إسرائيلي على منشأة نطنز لتخصيب اليورانيوم في إيران
طهران - (رويترز) -  ذكرت ​وكالة تسنيم ‌الإيرانية للأنباء ​أن ​الولايات المتحدة وإسرائيل ⁠شنتا ​هجوما على ​منشأة نطنز لتخصيب ​اليورانيوم ​صباح اليوم السبت.
وأضافت ‌الوكالة ⁠أنه لم تحدث أي ​تسريبات ​إشعاعية، ⁠وأن ​السكان القريبين ​من ⁠الموقع ليسوا ⁠في ​خطر.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية